الرئيسية / الفعاليات / فوزة يوسف: سنستمر في نضالنا حتى النصر

فوزة يوسف: سنستمر في نضالنا حتى النصر

 

أشارت فوزة يوسف بأن دولة الاحتلال التركي تود كسر إرادة المرأة من خلال المؤامرة الدولية التي طالت قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان، وقالت ” سنستمر في نضالنا حتى النصر الأكيد”.

جاءت تصريحات عضوة منسقيه مؤتمر ستار فوزة يوسف خلال كلمة ألقتها في الفعالية التي نظمها مؤتمر ستار في مدينة قامشلو.

في بداية حديثها حيّت فوزة يوسف مقاومة قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والمضربين عن الطعام، وقالت “عشرون عاماً مرت على المؤامرة الدولية، تحاول دولة الاحتلال التركي كسر إرادة المرأة من خلال المؤامرة الدولية”.

ونوهت فوزة يوسف، بأن هذه القوى المتآمرة أرادوا الوقوف في وجه طالبي الحرية،  لكن شعبنا قاوم وناضل، هذه القوى أرادت أن تجعل المرأة عبدة، إلا أن شعبنا ومنذ 20 عاماً يناضل نضالاً مشرفاً.

وأثنت فوزة يوسف على مقاومة النساء في الوقوف في وجه المؤامرة، وأضافت “المرأة الكردية ونساء الشرق الأوسط وقفوا في وجه هذه المؤامرة”.

ولفتت فوزة يوسف بأن القوى المتآمرة تود تفعيل اتفاقية أضنة من جديد، كما يودون فرض مؤامرة جديدة على شعب روج آفا وكردستان بالكامل.

وأكدت فوزة يوسف بأن القوى التي تآمرت على قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان لم يتمكنوا من أسر فكره، وقالت “نقول للقوات المتآمرة سنجسد مشروع الأمة الديمقراطية وسنناضل من أجل حريتنا”.

فوزة يوسف قالت في سياق حديثها “لن نجعل المؤامرة تصل لمبتغاها من خلال نضالنا في كافة ميادين الحياة بإرادتنا القوية، ومن خلال مقاومة ليلى كوفن سننتصر وستستمر الفعاليات حتى الوصول إلى مبتغاها”.

فوزة يوسف قالت “سننتصر من خلال انتهاجنا مبدأ أخوة الشعوب، وحتى النصر الأكيد سنستمر في نضالنا”.

 

عن fedrasyonrojava

شاهد أيضاً

فوزة يوسف : ما زال الخطر قائماً

  دار الحديث عن اتفاق على ثلاثة مواد بين الوفدين الأمريكي والتركي حول ما تسمى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*