الرئيسية / الأخبار / هدية يوسف: تاريخ روسيا مليء بالمواقف المخزية

هدية يوسف: تاريخ روسيا مليء بالمواقف المخزية

 
قالت هدية يوسف أن تاريخ روسيا مليء بالمواقف المخزية وهذا ليس بالغريب عنها، مؤكدة أن الهجمات ستمثل بداية انهيار لحكم أردوغان.

وتهاجم قوات الاحتلال التركي منذ يوم أمس مقاطعة عفرين بالطائرات والمدفعية في محاولة منها احتلال المقاطعة، لكنها تلقى ضربات موجعة من قبل مقاتلي وحدات حماية الشعب وجيش الثوار في إقليم عفرين.

وفي هذا السياق، أكدت الرئيسة المشتركة للمجلس التأسيسي للفيدرالية الديمقراطية لشمال سوريا هدية يوسف، أنهم لم يتفاجأوا من الموقف الروسي المخزي، وأن انعدام الإدارة السورية تسهل احتلال تركيا لأراضيها، وكتبت في صفحتها على ’’تويتر”، ’’لم نتفاجأ من الموقف الروسي لأن تاريخه مليء بمثل هذه المواقف المخزية واللامسؤولة، كما أن انعدام الإرادة السورية كدولة تسهل من احتلال تركيا للأرض السورية’’.

ودعت هدية يوسف كافة الكردستانيين لمساندة عفرين، وكتبت في هذا السياق ’’لم ننسى مهاباد ستكون المقاومة شعارنا الذي سيوصلنا إلى النصر، كما أننا ننادي كل الكردستانيين والمجتمع الدولي لمساندة مقاومة عفرين’’.

وبيّنت هدية يوسف، أنه سيندم كل من زمر وطبل لأردوغان لأنهم سيدحرونه، وكتبت ’’كيف استطعنا دحر الإرهاب والقضاء على كابوس الشعوب داعش فمثله سنسحق أعداء شعبنا التي تدعس الأرض الطاهرة واستقرار الشعوب، وسيندم من طبل وزمر لأردوغان، ولن يخسر شعبنا مادامت المقاومة شعارنا’’.

وأوضحت هدية يوسف أن عفرين ستكون بداية انهيار الحكم الأردوغاني وإزالته.

وأكدت الرئيسة المشتركة للمجلس التأسيسي للفيدرالية الديمقراطية لشمال سوريا هدية يوسف، أن جيش الثوار ألحق خسائر بالاحتلال التركي في الشهباء، وكتبت “عفرين صامدة رغم القصف العنيف وYPG وYPJ وجيش الثوار اشتبكوا مع المرتزقة وهناك عشرات القتلى في صفوفهم والمعركة لم تبدأ بعد”.

 

عن fedrasyonrojava

شاهد أيضاً

فوزة يوسف : ما زال الخطر قائماً

  دار الحديث عن اتفاق على ثلاثة مواد بين الوفدين الأمريكي والتركي حول ما تسمى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*