الرئيسية / الأخبار / منصور السلوم: الإعلام جبهة لا يستهان بها.

منصور السلوم: الإعلام جبهة لا يستهان بها.

حضر المؤتمر الرئيس المشترك للمجلس التأسيسي للنظام الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا منصور السلوم مؤتمر الثالث لاتحاد الإعلام الحر المنعقد في مركز محمد شيخو للثقافة والفن بمدينة قامشلو.

بعد الوقوف دقيقة صمت، ألقيت كلمة الافتتاح من قبل الرئيس المشترك للمجلس التأسيسي للنظام الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا منصور السلوم وبارك باسم المجلس الفدرالي انعقاد المؤتمر وتمنى له النجاح والتوفيق.

وأكد السلوم بأن الإعلاميين في روج افا وبإمكانياتهم القليلة استطاعوا بث حقيقة الواقع والشعوب المتعايشة في المنطقة، وكما استطاعوا الوقوف في وجه المخططات المعادية والاعلام المغرض.

كما أوضح منصور السلوم بأن الإعلام جبهة لا يستهان بها وقد أثبت الإعلاميون بأنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث تابع حديثه بالقول “نحن نملك الإدارة والكلمة الحرة، نحن أحرار في نهجنا وفي أهدافنا” واتم حديثه “أهيب بكم أن تكونوا إعلاماً ملتزماً لشعبكم ومكونات المنطقة”.

وختم الرئيس المشترك للمجلس التأسيسي للنظام الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا منصور السلوم حديثه أن الإعلام في الشمال السوري خطى خطوات كبيرة نحو النجاح وأصبح اعتماد الكثيرين لمعرفة الحقيقة وذلك لأنهم اعتمدوا نقل الحقيقة والتشبث بالقضية.

المكتب الإعلامي للمجلس التأسيسي لنظام الفدرالية الديمقراطية لشمال سوريا.

7-1-2017

عن fedrasyonrojava

شاهد أيضاً

فوزة يوسف : ما زال الخطر قائماً

  دار الحديث عن اتفاق على ثلاثة مواد بين الوفدين الأمريكي والتركي حول ما تسمى ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


*